الصفحة الرئيسية  |  من نحن  |  مشاريعنا  |  برامج وفعاليات  |  المكتبة  |  مدرسة استكمال  |  مركز جيل الغض والعائلة  |  رياضة  |  شبيبة  |  اتصل بنا  
مشروع تطوير الحارات   |  مشروع مدينة بلا عنف   |  مشروع مراكز تعلّم   |  مشروع الأمان على الطرق
مشروع المتميزون   |  مشروع براعم العلوم   |  مشروع جودة البيئة   |  مشروع المجتمع الوصيل
ذوي الاحتياجات الخاصة
عرض مميز لفنون وأشغال طلاب مدينة بلا عنف في المركز الجماهيري رهط
من خالد القريناوي مركز الإعلام والفعاليات في المركز قام طلاب القاعات الرياضية المشتركين في مشروع مدينة بلا عنف بعرض أعمالهم الفنية والأشغال اليدوية البارعة والمدهشة في المركز الجماهيري.
תגובות: -1   צפיות: -1
اجتماع لأمناء الوقاية في المركز الجماهيري رهط
اجتمع يوم الاثنين الموافق 28.3.11 مجموعات أمناء وقاية التابعة لمشروع "مدينه بلا عنف" في المركز الجماهيري حيث أن كل مجموعه كانت تمثل مدرسه ثانوية مختلفة , وقد شكلت المجموعات مجموعه واحدة تتكون من 70 طالب وطالبة. مجموعه لها رؤية واحدة ومواقف موحدة .هدفها الأساسي هو الحد من ظاهرة العنف وزيادة الترابط الاجتماعي والتفكير معا بمستقبل أفضل لهذه المدينة. في اللقاء تم التركيز على الوحدة الرهطاوية حيث تم كتابة ميثاق للمدينة .
תגובות: -1   צפיות: -1
16:16 (25/08/11) חאלד אלקרינאוי
أختتم مؤخرا دورة استكمال لمركزي الوقاية رهط على مأدبة إفطار في مدينة طمرة في شمال البلاد , شارك فيها كل من
الجماهيري برهط يبدع بفعاليات الزيت والزيتون
من خالد القريناوي أبدع طلاب للمركز الجماهيري رهط بفعاليات موسم الزيت والزيتون, حيث قام الطلاب بفعاليات متنوعة ومميزة تركّزت حول الزيت والزيتون, وقد شارك في الفعاليات طلاب نادي ابن خلدون وطلاب مدينة بلا عنف التابعين للمركز الجماهيري رهط . ومن الفعاليات التي قام بها الطلاب: طرق قطف الزيتون وعصره, ورسم لشجرة الزيتون وبيان فوائدها وأهميتها.
תגובות: -1   צפיות: -1
مدراء مشروع مدينة بلا عنف بالوسط العربي يحلون ضيوفا على مدينة رهط
تقرير وتصوير خالد القريناوي حل يوم الأربعاء الموافق 11-11-23 مدراء مشروع مدينة بلا عنف في الوسط العربي بإسرائيل إلى المركز الجماهيري رهط , تشكلت الزيارة للهيئة العليا للمشروع من قبل وزارة الأمن الداخلي .
תגובות: -1   צפיות: -1
حفل اختتام مشروع "هيا نتعرف " في الجماهيري رهط
أختتم مساء يوم الخميس بأجواء فنية واحتفالية مشروع " هيا نتعرف " بين طلاب مشروع مدينة بلا عنف في المركز الجماهيري رهط وطلاب من مجلس بني شمعون مدرسة نيتسني هنيقڤ بيت كاما ( صفيحة) . والذي استمر طيلة عام كامل بالتعاون مع المتحف الفني تل أبيب ومركز التراث البدوي جو ألون.
תגובות: -1   צפיות: -1
طلاب من رهط يشاركون بمشروع نعم للرياضة لا للعنف
شارك عدد من لاعبي كرة القدم بإشراف المركز الجماهيري رهط وضمن مشروع مدينة بلا عنف في مشروع " نعم للرياضة لا للعنف " التابع لمشروع مدينة بلا عنف والذي يشترك فيه مدينة رهط وكل من قرية كسيفة واللقية وحورة وعرعرة النقب وتل السبع وشقيب السلام .
תגובות: -1   צפיות: -1
زيارة مسؤولي مشروع مدينة بلا عنف لمدينة رهط
زار كل من الدكتور دورون الموق مدير الهيأة التنفيذية بمكتب رئيس الحكومة والسيد داني شاحر مدير مشروع مدينة بلا عنف القطري وغيرهم لمدينة رهط , حيث كان في استقبالهم كل من مدير مشروع مدينة بلا عنف بالوسط البدوي يوسف الهزيل وابراهيم ابو شارب مدير المركز الجماهيري .
תגובות: -1   צפיות: -1
رهط : مباريات كرة قدم ضمن مشروع نعم للرياضة لا عنف
أجريت ثلاث مباريات لثلاث فرق من مدينة رهط مع فرق من مدينة كريات غات والتي تهدف الى التعارف بين اللاعبين اليهود والعرب وكذلك اجراء مباريات بروح رياضية بين الفرق , ونشر قيمة التسامح ونبذ العنف واحترام الأخرين .
תגובות: -1   צפיות: -1
حفل اختتام مشروع ‘هيا نتعرف‘ في الجماهيري رهط
تم أمس الخميس اختتام فعاليات مشروع "هيا نتعرف " لهذا العام والذي يعمل للعام الرابع على التوالي بشراكة متواصلة بين المركز الجماهيري رهط وبين مدرسة نيتسني هنيقڤ بيت كاما وبالتعاون مع المتحف الفني تل أبيب ومركز التراث البدوي جو ألون والسفارة الأمريكية التي دعمت المشروع وجمعية متفيه, ويشارك فيه طلاب من مدرسة السلام الابتدائية ومدرسة الزهراء وطلاب مشروع مدينة بلا عنف وكذلك طلابا يهود من مدرسة نتسني هنيقب.
תגובות: -1   צפיות: -1
رحلة ترفيهية تعليمية لطلاب نادي ابن خلدون رهط
من خالد القريناوي. نظم نادي ابن خلدون في رهط يوم الجمعة الموافق 11-03-04 رحلة ترفيهية وتعليمية لطلاب مشروع مراكز تعلم التابع للمركز الجماهيري رهط وخيمة المتطوعين اجيك حيث اشترك ما يقارب 50 طالبا وطالبة.
תגובות: -1   צפיות: -1
حفل توزيع منح للطلاب الاكاديميين في رهط
قامت بلدية رهط والمركز الجماهيري ضمن مشروع تطوير الحارات بتقديم 43 منحة دراسية بقيمة 100 الف شاقل لطلاب أكاديميين يدرسون المواضيع المطلوبة في رهط مثل العلوم (فيزياء- كيمياء- بيولوجيا ) والرياضيات ، اللغة الانجليزية ، علم النفس ، العمل الاجتماعي ، الطفولة المبكرة ،التربية الخاصة والمهن الطبية المساعدة.
תגובות: -1   צפיות: -1
من نحن
مشاريعنا
مشروع تطوير الحارات  
مشروع مدينة بلا عنف  
مشروع مراكز تعلّم  
مشروع الأمان على الطرق  
مشروع المتميزون  
مشروع براعم العلوم  
مشروع جودة البيئة  
مشروع المجتمع الوصيل  
ذوي الاحتياجات الخاصة  
شبيبة
رياضة
مركز جيل الغض والعائلة
برامج وفعاليات تربوية
المكتبة
مدرسة استكمال
مركز التعليم والتوجيه (هيسيقيم )
مركز ريان
نادي الدراجات الهوائية
مركز الشباب
مشروع رهط بلدي
مكافحة السموم والكحول
زيارات ولقاءات
مركز يونستريم ( قيادة تجارية شابة )
دورات
مركز الاثارة العلمية حافييدع
نادي التسامح