الصفحة الرئيسية  |  من نحن  |  مشاريعنا  |  برامج وفعاليات  |  المكتبة  |  مدرسة استكمال  |  مركز جيل الغض والعائلة  |  رياضة  |  شبيبة  |  اتصل بنا  
مسرحية "البيت" في المركز الجماهيري رهط لمحاربة المخدرات والكحول
ضمن الفعاليات التي يقوم عليها قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي، قاما بتنظيم يوما دراسيا للأمهات وطلاب المدارس بعنوان "ابني المراهق"
תגובות: -1   צפיות: -1
قسم مكافحة المخدرات والكحول رهط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ينظمون يوما لمكافحة التدخين
نظم المركز الجماهيري في مدينة رهط بالتعاون بين قسم مكافحة المخدرات والكحول في رهط ووزارة التربية والتعليم، يوما لمحاربة التدخين والارجيلة، وذلك ضمن برنامج ندوات التعلّم الاجتماعي.
תגובות: -1   צפיות: -1
مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول القطرية يزور مدينة رهط
زار يوم الأثنين من هذا الأسبوع، مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول القطرية، يعقكوب نوي، مدينة رهط، حيث ألتقى برئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، وتم بحث فعاليات السلطة في مكافحة المخدرات والكحول بين أوساط الشبيبة.
תגובות: -1   צפיות: -1
قسم مكافحة المخدرات والكحول في رهط ينظم يوما توعويا لطلاب المدارس في المركز الجماهيري
نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في رهط، بالتعاون مع جمعية "الغد المشرق"، يوما توعويا لطلاب المدارس الثانوية (مدرستي الرازي والهزيل) في المركز الجماهيري وذلك بمناسبة أسبوع مكافحة المخدرات العالمي الذي بدأت أعماله يوم أمس الأحد.
תגובות: -1   צפיות: -1
المئات في أمسية "فرهود ونمرود في يوم الغضب" في مركز رهط الجماهيري
يواصل المركز الجماهيري رهط (قسم مكافحة المخدرات والكحول، قسم الثقافة والفنون، ومسرح المهباش) باكمال مشواره في تنظيم الأمسيات الفنية والثقافية والتوعوية , حيث نظم في يوم الغضب أمسية فنية حملت في طياتها الألم الذي يعانيه أهل النقب في هذا الوقت ، حيث تم دمج الغناء والمسرح في أجمل أمسية بمناسبة الشهر الفضيل.
תגובות: -1   צפיות: -1
أمسية توعوية لمحاربة المخدرات والكحول لطلاب المعاهد العليا في المركز الجماهيري رهط
نظم مركز الشباب بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات والكحول ومشروع مدينة بلا عنف في المركز الجماهيري رهط أمسية توعوية لمكافحة المخدرات والكحول لطلاب المعاهد العليا في مدينة رهط.
תגובות: -1   צפיות: -1
قسم مكافحة المخدرات والكحول في رهط ينظم يوما دراسيا بعنوان "شبابنا بين المطرقة والسندان"
نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري بالتعاون مع بلدية رهط، يوما دراسيا في مدينة نتانيا، وذلك للمركزين والمرشدين العاملين مع ابناء الشبيبة في مدينة رهط، وذلك تحت عنوان" شبابنا بين المطرقة والسندان".
תגובות: -1   צפיות: -1
نساء رهط يحاربن المخدرات والكحول بطريقتهن الخاصة
سلسلة محاضرات لنساء من مدينة رهط ينظمها قسم الرفاه الاجتماعي بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري رهط ومكتب مستشارة رئيس البلديه لرفع مكانه المرأة
תגובות: -1   צפיות: -1
اختتام دوري الرازي نعم للرياضة لا للمخدرات
أختتم يوم الأحد الماضي، دوري كرة القدم المصغر "نعم للرياضة لا للمخدرات" في قاعة الرازي في مدينة رهط، وذلك بمشاركة المئات من لاعبين وجمهور وضيوف. هذا وقد نظم هذا الدوري، قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري وبلدية رهط.
תגובות: -1   צפיות: -1
"شبيبة بلا مخدرات" من مدينة رهط في زيارة لمركز الشفاء العربي لمعالجة الإدمان في طمرة
نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع بلدية رهط مؤخرا زيارة خاصة "لشبيبة بلا مخدرات" لمركز الشفاء العربي لمعالجة الإدمان في طمرة، وذلك ضمن الفعاليات التي يقوم عليها قسم مكافحة المخدرات في المركز الجماهيري رهط من أجل توعية أبناء الشبيبة من مخاطر استعمال المخدرات والكحول.
תגובות: -1   צפיות: -1
انطلاق دوري كرة القدم المصغر "نعم للرياضة ... لا للمخدرات" في قاعة الرازي في رهط
انطلق مؤخرا دوري كرة القدم المصغر "نعم للرياضة لا للمخدرات" في قاعة الرازي في مدينة رهط، وذلك بمشاركة 12 فرقة من عدة حارات مختلفة في المدينة. هذا وقد نظم هذا الدوري، قسم مكافحة المخدرات والكحول في رهط بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية رهط.
תגובות: -1   צפיות: -1
أمسية توعوية للسائقين الجدد لمحاربة ظاهرة القيادة تحت تأثير الكحول في المركز الجماهيري رهط
نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع سلطة الأمان على الطرق في بلدية رهط ومدرسة ناتن عتيد رهط أمسية توعوية للسائقين الجدد وذلك لمحاربة ظاهرة القيادة تحت تأثير الكحول.
תגובות: -1   צפיות: -1
فعاليات مكافحة التدخين في المركز الجماهيري رهط
تقرير خالد القريناوي بمبادرة قسم مكافحة الكحول والمخدرات في المركز الجماهيري رهط بإشراف المنسق البلدي لمكافحة السموم والمخدرات الاستاذ مرعي الكتناني وبتعاون مع بلدية رهط ووزارة التربية والتعليم الممثلة بالمفتشة نجوى عباس، وسلطة مكافحة السموم والمخدرات تم تنظيم فعاليات استمرت شهر كامل لمكافحة التدخين وذلك بغية معالجة ظاهرة التدخين بين طلاب المدارس وبيان مدى خطورته والعمل على اجتنابه ومحاربته .
תגובות: -1   צפיות: -1
الجماهيري رهط ينظم يوما لمكافحة المخدرات والكحول لطلاب مدرسة الهزيل الثانوية
نظم المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات والكحول يوما لمحاربة ومكافحة آفة المخدرات والكحول لطلاب المدرسة الثانوية على اسم الشيخ سلمان الهزيل تحت عنوان "لا مكان للمخدرات والكحول بيننا"، يوم الاثنين الموافق 30-04-2012.
תגובות: -1   צפיות: -1
من نحن
مشاريعنا
شبيبة
رياضة
مركز جيل الغض والعائلة
برامج وفعاليات تربوية
المكتبة
مدرسة استكمال
مركز التعليم والتوجيه (هيسيقيم )
مركز ريان
نادي الدراجات الهوائية
مركز الشباب
مشروع رهط بلدي
مكافحة السموم والكحول
زيارات ولقاءات
مركز يونستريم ( قيادة تجارية شابة )
دورات
مركز الاثارة العلمية حافييدع
نادي التسامح
دعوة لمكافحة القيادة تحت تأثير السموم والكحول

תגובות: -1
צפיות: -1
مدارسنا نظيفة من المخدرات

תגובות: -1
צפיות: -1
المخدرات تهدد

תגובות: -1
צפיות: -1
أوقف المخدرات

תגובות: -1
צפיות: -1
اختار حياتك

תגובות: -1
צפיות: -1